الأحد, أبريل 21, 2024
Homeأهم الاخباربمشاركة 600 آلية و4 الاف متطوع.. الحشد الشعبي يستعرض جهوده الخدمية للزيارة...

بمشاركة 600 آلية و4 الاف متطوع.. الحشد الشعبي يستعرض جهوده الخدمية للزيارة الاربعينية خلال مؤتمر موسع

شهدت محافظة كربلاء المقدسة، الخميس، انعقاد مؤتمر خدمي موسع بحضور المحافظ نصيف جاسم الخطابي لبحث التنسيق والتعاون خلال زيارة اربعينية الإمام الحسين (ع)، فيما أكدت بلديات كربلاء بأن دور الحشد الشعبي الخدمي سيستمر لما بعد الزيارة.
وقال مدير الهندسة العسكرية في هيئة الحشد الشعبي نعمة الكوفي في تصريح لموقع “الحشد الشعبي” على هامش المؤتمر، “إننا حضرنا بمعية كل مدراء البلديات في العراق لبحث التنسيق والتعاون الخدمي والبلدي خلال زيارة اربعينية الإمام الحسين (ع)”، مؤكدا أنه “سنقدم كل ما نستطيع من خدمات بلدية ونقل وطرق وبالتنسيق والاشراف مع الحكومة المحلية”.
وأضاف الكوفي، أن “هيئة الحشد الشعبي سوف تشترك بـ 600 آلية خلال هذه الزيارة بعدما كانت عدد الاليات 150 آلية في الزيارة السابقة، فضلا عن 4000 متطوع للتنظيف قبل وبعد الزيارة”، متوقعا “توافد 18 – 20 مليون زائر”.
من جانبه أكد مدير بلديات كربلاء مازن الياسري في تصريح لموقع “الحشد الشعبي” على هامش المؤتمر أن “الحشد الشعبي كان له حضور مميز في المؤتمر”، معربا عن شكره وتقديره لدعم الحشد الشعبي المتواصل لمحافظة كربلاء المقدسة.
وقال الياسري، إن “مدير الهندسة العسكرية في هيئة الحشد الشعبي نعمة الكوفي ابلغني بأن جهود الهندسة العسكرية ستستمر لما بعد الزيارة الاربعينية”.

مقالات ذات صلة

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here

أخر منشورات